بمناسبة العودة المدرسية: «أورنج تونس» تطلق عروضا استثنائية

10 سبتمبر 2018  (19:53) مال و أعمال

بمناسبة العودة المدرسية، تمنح أورنج تونس مشتركيها الجديد وتطلق بداية من اليوم عروضا استثنائية حصرية التي ستكون متوفرة على ذمة الحرفاء في جميع مغازات ونقاط البيع التابعة لأورنج تونس.
وفي هذا الإطار يمكنكم الاستفادة بالجديد وبعدّة امتيازات:
تمتعوا بالهواتف الذكية :
- الهاتف الذكي IT2130 مقدّم عند شراء هاتف ذكي لأورنج
- 40 جيغا انترنات مقدّمة عند شراء الهاتف الذكي لانترنات الجيل الرابع Orange Tecno NX متاح انطلاقا من 189 دينار مع عرض "غرامي" 30
تمتّعوا بالإمتيازات في البيت:
- تمتعوا بـ35 جيغا انطلاقا من 35 دينار شهريا مع عرض Flybox Max 4G فلايبوكس ماكس 4G
- تمتعوا بشهرين مجانيين مقدّمة على كلّ اشتراك سنوي في عرض ADSL One 8Mو 12M و20M
تمتّعوا بالجديد أثناء تنقلاتكم:
- عرض Airbox 4G مقدّم مع عرض انترنات الجيل الرابع4G بـ35 جيغا بـ 35 شهريا
- مفتاح الجيل الثالث للانترنات 3G مجاني و 50 جيغا مقدّمة على كلّ عملية شراء لوحة رقميّة في مغازات ونقاط البيع لأورنج تونس.
تمتّعوا بأجهزة الحواسيب:
- مع تطبيقة My Orange وبالشراكة مع شركة Jumia ، تمتّعوا بتخفيض عند شراء حاسوب HP i3 انطلاقا من 720دينار عوضا عن من 849 دينار و 5 جيغا على خط هاتفك الجوّال.
- تمتعوا بتخفيض بـ10٪ على الصفحة الخاصّة بأجهزة الحواسيب على الموقع الالكتروني Jumia.com.tn ويمكنكم فقط تحميل تطبيقة My Orange المتاحة على Google Play أو App Store واستخدام الشفرة الترويجية.
بادروا دون مزيد من التأخير وقبل 31 أكتوبر القادم في إحدى مغازات أورنج تونس للإستفادة من هذه العروض الحصرية والاستثنائية لأورنج تونس.
لمزيد من المعلومات حول العروض الاستثنائية، يمكنكم زيارة إحدى مغازات أورنج تونس أو زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.orange.tn/