شبكة فروع الإتحاد الدولي للبنوك تتعزز في القيروان والمروج

04 جانفي 2019  (22:32) مال و أعمال

انطلق الإتحاد الدولي للبنوك مع حلول السنة الجديدة 2019، على أساس من الديناميكية والنشاط، من خلال الإعلان عن إفتتاحه في ديسمبر الفارط لفرعه الجديد وهو الثاني في مدينة القيروان، تحت عنوان "فرع القيروان سيدي الصحبي"، وأيضا بافتتاح فرع ثان جديد في المروج 6، هذه الفروع الجديدة ترفع عدد فروع الإتحاد الدولي للبنوك UIB إلى ما مجموعه 142 فرعاً.
وتعكس هذه المرافق الجديدة رغبة البنك في مواصلة نشر إستراتيجية الإنتشار في جميع أنحاء الجمهورية، في المناطق الاقتصادية والديموغرافية في تطور كامل. وهي توضح أيضا استثماره المتنامي في تقوية قربه من جميع حرفائه من الأفراد والمهنيين والشركات.
وفي الوقت نفسه، ومن أجل تقديم خدمة أفضل لحرفائها وتقديم دعم أفضل لهم على أساس يومي، فإن خطة طموحة لتجديد وتحديث شبكة الفروع بأكملها قيد التنفيذ، آخرها يتعلق بتحديث فرع مساكن التي أعيد افتتاحها في الأيام الأخيرة بعد أن استفادت من أعمال تجميل وصيانة.
ووفاء بوعده المتمثل في كونه بنك العلاقات بامتياز لجودة خدماته والتزام أسرته، يسعى الإتحاد الدولي للبنوك إلى تحقيق هدف بسيط: أن يكون بنكًا مرجعيًا ينخرط اقتصاديًا واجتماعيًا في أرضه ومكانه، مع تركيز كلي على مفاهيم النصح والرضا والاستقلالية في قلب العلاقة بين البنك والحريف، في شراكة تتجاوز بكثير تقديم الخدمات البنكية فقط.