الرئيس المدير العام لــ«اتصالات تونس» يعلن إطلاق «الكشك الرقمي» للصحف التونسية

10 جانفي 2019  (12:55) مال و أعمال

 * محمد الفاضل كريّم: بادرة من «اتصالات تونس» لإطلاق «قطار رقمنة» الصحف التونسية

أعلن الرئيس المدير العام لشركة «اتصالات تونس» محمد الفاضل كريم صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي عن إطلاق التطبيقة الجديدة TT Presse ، وهي عبارة عن «كشك رقمي» للصحف والمجلات التونسية والأجنبية، وأكد محمد الفاضل كريم أن هذه التطبيقة التي تعدّ بداية انطلاق رقمنة الصحف التونسية تضم اليوم حوالي 70 صحيفة ومجلة، وستكون مجانية إلى حدود يوم 15 جانفي الجاري.
وأكد الرئيس المدير العام لــ«اتصالات تونس» أن هذه التطبيقة هي نسخة أولى سيتم تطويرها ومن المنتظر أن يتم إضافة المواقع الصحفية الإلكترونية إلى هذه التطبيقة خلال الفترة القادمة.
وثمّن السيد محمد الفاضل كريّم في ذات السياق مشاركة مؤسسة immanense
من خلال التكنولوجيا لإطلاق هذه التطبيقة، والتي اعتبرها بداية انطلاق «قطار رقمنة الصحف التونسية» مؤكدا سعادته وسعادة «اتصالات تونس» في مرافقة هذا التطور في هذا القطاع.
هذا ويضم الإشتراك في التطبيقة الجديدة 4 عروض متنوّعة، عرض أول بــ10 دينارات في الشهر يتضمن الولوج إلى 30 صحيفة ومجلة تونسية وبعض المجلات الأجنبية، وعرض بــ20 دينارا شهريا فيه كل الصحف والمجلات التونسية بالإضافة إلى عدد كبير من الصحف والمجلات الأجنبية، وعرض 30 دينارا شهريا يضمن الولوج إلى كل محتويات الكشك الرقمي الجديد.