فنانة سعودية تنتقد شركة عالمية لصنع السيارات وتتهمها بتصميم اضواء خافتة احتقارا لاصحاب البشرة السوداء

16 جانفي 2019  (19:45) فنون

ردت الفنانة السعودية وعد، على قيام عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بطلب الزواج منها عبر رسالة لها دون أن تعرفه، مؤكدة أنها ترفض الزواج بهذه الطريقة تمامًا.

وقالت وعد، في مقطع فيديو لها في سناب شات: “اللي بيبعتون لي ويقولون إنني أريد أن أتزوجك.. إشلون يعني تريد أن تتزوجني وأنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك؟”.

وأضافت: “أنا لا أفكر أن أتزوج بهذه الطريقة لأنها طريقه مخيسة.. يعني أنا اتزوج مين أكتب في الكارت الفنانة وعد على زوجها حمحوم أندر سكور.. يا إخواني لا يجوز هذا الكلام السخيف”.

وكانت الفنانة السعودية وعد، انتقدت مصممي السيارات بسبب الضوء الخافت الموجود داخل السيارة، مشيرة إلى أن لون بشرتها القاتم يحتاج الى ضوء قوي ليظهر جمالها.

وتحدثت وعد في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الضوء الأمامي في سقف السيارة قائلة: "السود اللي متلي يحتاجون الى ضوء اقوى، الى بروجكتور كبير ليظهروا جمالهم".

وأضافت: "الشركة اللي تصنع السيارة ليش يحطوا ضوء صغير حتى نبين بشعين وغير واضحين لأننا سود البشرة. نطالب بأن يكون الضوء أقوى".

يذكر أن أحيت النجمة السعودية وعد حفل ختام فعاليات مهرجان "هلا بالخليج" الذي أقيم مساء أمس الأربعاء داخل أحد الفنادق النيلية الشهيرة بحضور عدد كبير من السياح العرب وأمتد حتي شروق شمس اليوم التالي.

افتتحت وعد فقرتها بأغنيتها الجديدة الشعبية "كاس العذاب" التي تقدمها باللهجة المصرية وسط تفاعل كبير من محبيها حرصت بعدها على تهنئة الجمهور بالعام الجديد وتمنت أن يحقق الجيمع به كل احلامهم التي لم تتحقق في 2018 .

كما قدمت العديد من أغانيها الخليجية المميزة منها "مدام معايا القمر" ،"أنت حياتي" ،"يا أحلاهم"وأعنيتها المصرية الثانية "أول كلامي" .. وغيرها ممن طالب به محبيها .