خلال حفل لطيف: بنك QNB يقدم جوائز سيدات الأعمال لسنة 2019

05 أفريل 2019  (19:28) مال و أعمال

 قدم QNB تونس، رعايته لحفل توزيع جوائز سيدات الأعمال 2019 الذي نظمته مجلة Le Manager ، المتخصصة في قطاع المال والأعمال، وذلك تكريماً لكفاءة المرأة التونسية وجهودها البارزة في مجال تعزيز الاقتصاد الوطني. وتأتي رعاية البنك لنسخة هذا العام من الحفل الذي استضافه فندق «موفنبيك» البحيرة مؤخرا في إطار التزام مجموعة QNB بدعم المبادرات الهادفة إلى تطوير وتشجيع المشاريع وتمكين المرأة عبر شبكة فروعه الدولية المتنامية.

كما أنها تعكس التزام مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بتعزيز مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات بما يتماشى مع استراتيجيتها العامة لتوسيع خدماتها المصرفية وأعمالها في مختلف مناطق العالم. وقد تم تتويج 5 سيدات أعمال من بين عدد كبير من المشاركات في المسابقة التي امتدت خلال الفترة من 1 ديسمبر2018 إلى15 فيفري 2019 تحت اشراف لجنة تحكيم ضمّت متخصصين في العديد من المجالات المتنوعة وذلك وفقا لمعايير التمييز والابتكار والتجديد والاستدامة.
يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها فرعان للحرفاء الأوائل في تونس العاصمة بشارع محمد الخامس و بولاية سوسة و3 فروع موجهة للشركات في تونس، حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف في المطارات (ثلاثة مكاتب في تونس، مكتب في النفيضة و مكتب في جربة).
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.