نوفلار تطلق برنامج jasmin لحرفائها الأوفياء

05 أفريل 2019  (19:33) مال و أعمال

أطلقت نوفلار برنامج Jasminالذي يهدف إلى مكافأة حرفائها ومنحهم العديد من الامتيازات تقديرا لوفائهم. ويمكن هذا البرنامج منخرطيه من كسب نقاط عبر شراء تذاكر السفر أو شراء إحدى الخدمات الإضافية +Services.

بطاقات Jasmin

يقترح برنامج Jasmin ثلاث أنواع من البطاقات: WHITE و SILVER و GOLD. كما يمكن منخرطيه من الارتقاء من عضوية إلى أخرى من خلال السفر مع نوفلار أو إشتراء الخدمات الإضافية +Services كآختيار المقعد، الأولوية في التسجيل أو التمتع بالدخول إلى قاعة الامتياز بالمطار..

عالم من الامتيازات

يوفر برنامج Jasmin مزايا ومكافآت عديدة لمنخرطيه من بينها:
· التحصل على نقاط مكافأة في برنامج Jasmin مقابل كل عملية شراء.
· يمكن إستبدال النقاط مقابل تذاكر مجانية على مدار السنة.
· يمكن إستبدال النقاط بخدمات "+Services" و التمتع بعدة إمتيازات كالدخول إلى فضاء الامتياز بالمطار، التمتع بوجبة على متن الطائرة، آختيار المقعد، الزيادة في الأمتعة، والأولوية في التسجيل.
· بفضل خيار «Cash&Points »، يمكن للمسافرين الجمع بين النقاط الموجودة على بطاقاتهم لشراء التذاكر ودفع الفارق نقدا.
· يمكن للمنخرط فتح "حساب عائلي" لجمع النقاط في بطاقة واحدة والحصول على المكافآت بسرعة أكبر.
· يمكن استعمال النقاط على مدار السنة بما في ذلك العطل وأثناء العروض الترويجية، أو استبدالها بخدمات إضافية Services + و اقتناء التذاكر.

خدمات خاصة بالمسافر
تؤكد نوفلار، من خلال تفعيل برنامج Jasminمجهوداتها الدائمة وسعيها الدؤوب لمزيد الإقتراب من حرفائها وتحسين تجارب سفرهم على متن خطوطها. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 70020980 او زيارة موقع الوابwww .nouvelair .com او التوجه الى احدى نقاط البيع الخاصة بنوفلار.