مورينو يقدم رؤيته: من إلى نهائي رابطة الأبطال برشلونة أم ليفربول؟

22 أفريل 2019  (01:28) رياضة

مع اقتراب موعد القمة المنتظرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنقليزي، يكثر الحديث عن الفريق الأكثر حظا للتأهل إلى النهائي، وفي هذا الصدد قدم المدرب جوزيه مورينيو وجهة نظره التي تستند إلى خبرة وإنجازات هائلة. ويستقبل الفريق الكتالوني، في الأول من ماي، ليفربول على أرضية "كامب نو"، على أن يقام الإياب في السابع من ماي، بملعب "آنفيلد".
ويعتقد مورينيو أن "الريدز" يملكون حظوظا قوية للفوز على رفاق ميسي وبلوغ نهائي "تشامبينزليغ" للعام الثاني على التوالي، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.
وقال المدرب البرتغالي "الحقيقة أن ليفربول لعب النهائي في الموسم الماضي، وهذا الموسم بلغوا دور الأربعة لذلك فإنني أعتقد أن حظظ فوز أبناء يورغن كلوب على برشلونة تبلغ 50 في المئة.. الحظوظ متقاسمة". وأضاف "ما أرجحه أن برشلونة سيلعب الكل في الكل خلال مباراة الذهاب، حتى لا تصعب مهمته في الإياب.. وفي حال لم ينجح لاعبوه في هذا الأمر (تحقيق نتيجة كبيرة)، فإنهم سيواجهون متاعب".
واعتبر مورينهو "ليفربول يمتلك لاعبين من الطراز العالي، أمثال محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.. إنهم خطرون للغاية ويمكنهم إيذاء برشلونة".