أحداث مباراة الكرة الطّائرة: وزير الرياضة على الخط..

كمال دقيش

اجتمع وزير الشّباب والرياضة كمال دقيش اليوم الجمعة بنائب رئيس الهيئة التسييرية الوقتية للنادي الرياضي الصفاقسي، الأستاذ عماد المسدي، والمشرف على أحبّاء النّادي، حاتم العيّادي، بحضور المدير العام للرياضة، منصف شلغاف. 

وجاء هذا اللّقاء على خلفية الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الدّور نصف النّهائي لكأس تونس للكرة الطّائرة التي جمعت يوم الأحد الماضي بالقاعة الرياضية الرّائد محمّد البجاوي بصفاقس بين السّي آس آس والنّجم الرياضي السّاحلي.

وفق الصّفحة الرّسمية لوزارة الشّباب والرياضة، يدخل هذا اللّقاء في إطار “متابعة تطبيق القانون من طرف الهياكل الرياضية، التي تبقى من مشمولات الوزارة”، و”السّعي للتهدئة من أجل مواصلة الموسم الرياضي في ظروف طيبة وفي كنف احترام الأخلاقيات الرياضية، وهو أيضا من صلاحيات وزارة الشباب والرياضة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ نائب رئيس الهيئة التسييرية الوقتية للنادي الرياضي الصفاقسي، الأستاذ عماد المسدي، عبر خلال لقائه بوزير الشباب والرياضة عن تظلم النادي الرياضي الصفاقسي والهيئة الوقتية من قرارات الجامعة التونسية للكرة الطائرة إثر المباراة الأخيرة التي دارت بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي.

محمّد كمّون