أريانة: شابّ يهرب من مستشفى الرازي ويحاول قتل والدته

مجرم خطير

نشرت الإدارة العامة للأمن الوطني بعد ظهر اليوم الثّلاثاء 16 أوت 2022 خبرا على صفحتها الرّسمية على الفايسبوك مفاده تعرّض امرأة إلى محاولة قتل من قبل ابنها الذي يعاني من اضطرابات نفسية ويحمل بطاقة إعاقة ذهنية.

وورد ضمن الخبر أنه على اثر توفّر معلومات لمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية من قبل قسم الاستعجالي بمستشفى المنجي سليم بالمرسى تنقّلت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الاستمرار بالمنطقة المذكورة على عين المكان، وبمعاينة الضحية، بعد التنسيق مع الطبيب المباشر لحالتها، وبالتحري مع أحد أبنائها، تأكد تعرضها إلى اعتداء من قبل ابنها المذكور.

 كما تبين أن الشاب له سابقة متمثلة في الاعتداء على شخص بجهة العاصمة بواسطة معول (“بالة”) بصفة مجانية وأنه يشكل خطرا على نفسه وعلى من حوله، إضافة إلى إقدامه على الهروب من مستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية صبيحة يوم 13 أوت 2022.

بإجراء التحريات الميدانية أمكن القبض على الجاني في ظرف زمني وجيز بعد أن اتخذ إحدى البنايات المهجورة بجهة برج الوزير بأريانة الشمالية مخبئا له.

وبمراجعة ممثل النيابة العمومية بأريانة، أذن بالاحتفاظ به من أجل “محاولة القتل العمد” ومواصلة الأبحاث من قبل فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية.