إيقاف نهائي لبرنامج ‘هل تجرؤ؟’….سمير الوافي يعلق ويرّد

سمير الوافي

علق الإعلامي سمير الوافي على قرار الهايكا اليوم إيقاف برنامجه ‘هل تجرؤ’ على قناة قرطاج + بصفة نهائية، واعتبر الوافي أن الهايكا أوقفت برنامجا متوقفا اضطراريا منذ أسابيع!

حيث كتب سمير يقول:

الهايكا تقرر إيقاف برنامج ” هل تجرؤ؟ ” نهائيا بسبب تصريح لصلاح مصباح إعتبرته تجاوزا وإخلالا…لكنها في الحقيقة أوقفت برنامجا متوقفا منذ أسابيع لأسباب قاهرة تتعلق بظروف شركة كاكتيس…وكنا أعلنا منذ يومين عن تغييره ببرنامج جديد بصدد الإعداد حاليا…بعد إستحالة مواصلة إنتاج “هل تجرؤ ” بذلك الديكور المكلف والصعب التنفيذ أسبوعيا…
الهايكا سترحل قريبا بعد أن تحولت إلى وسيلة لتصفية الحسابات…وتسليط المظالم…وفرض الصنصرة الذاتية علينا بدون موجب مقنع…حيث لا نعتبر تصريح ضيفنا موجب لهذه العقوبة القاسية…لأن فيه جانبا سياسيا ومخابراتيا وتاريخيا جعلنا نمتنع عن صنصرته…
وكتب التاريخ والأشرطة الوثائقية والحوارات تعج بمثل تلك المعلومات…عن بورقيبة وعبد الناصر ومئات الشخصيات…ورؤساء وسياسيين وفنانين غربيين…لكن الهايكا تحولت إلى مفتي القنوات التونسية…!!!
سيرحلون قريبا بعد أن تجاوزوا عهدتهم القانونية…أما نحن فنلتقي في برنامج حواري جديد مبرمج منذ مدة وجاهز للتصوير…وكنا أعلننا عنه قبل قرار الهايكا الظالم المتعسف…وعنوانه ” الصراحة موش راحة “.