افتتاح مهرجان نسمات الحمامات بعرض الفنانة درة الفورتي (صور)

مهرجان نسمات الحمامات بعرض الفنانة درة الفورتي

افتتحت مساء امس الأحد 21 أوت 2022 بالبرج الأثري بمدينة الحمامات فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البلدي ” نسمات الحمامات” الذي تنظمه بلدية المكان بالتعاون مع الغرفة الفتية الاقتصادية بالحمامات من 21 إلى 25 أوت 2022
بعرض متميز وناجح للفنانة درة الفورتي التى تسلطنت خلال هذه السهرة و قدمت باقة من الاغاني الطربية و الاغاني الشرقية و التونسية تجاوب معها الجمهور الذي غص به فضاء البرج الاثري ورقص على ايقاعاتها.

5 سهرات و برنامج ثري و متنوع

و أكدت مديرة المهرجان رندة النابولي، ان هذه الدورة تتضمن 5 عروض متنوعة تستجيب لكل الأعمار و الاذواق و تجمع بين الطرب (الفنان لطفي بوشناق و الفنانة درة الفورتي) و المسرح (لمين النهدي) و الراب ( سنفرة)، إضافة الى برمجة سهرة عربية جزائرية لبنانية من تأثيث الفنان الجزائري عبدو درياسة والفنان اللبناني أدهم مروان.

حضور متميز و تنظيم محكم

واكب سهرة الافتتاح للفنانة درة الفورتي عدد من المسؤولين الجهويين يتقدمهم معتمد الجهة و رئيس البلدية و مديرة المهرجان وجمهور غفير أغلبه من العائلات ومن ضيوف الحمامات من الجزائر و ليبيا، استمتع باعذب الاغاني الطربية وبسحر المكان (البرج الاثري بالحمامات) وبروعة الديكور و الأضواء.
كما واكب هذه السهرة عدد من ممثلي وسائل الإعلام التونسية و الأجنبية و جدوا الترحاب و الدعم من هيئة المهرجان و خاصة من المكلف بالاعلام فى المهرجان منتصر ساسي .
و لابد من الاشادة بالدور الذي لعبه شباب الغرفة الفتية بالحمامات فى تأمين ظروف طيبة و مريحة للحاضرين .

الموعد الليلة مع الفنان لطفي بوشناق

سهرة الليلة فى مهرجان نسمات الحمامات ستحتضنها البرج الاثري و سيؤثثها الفنان القدير لطفي بوشناق بشبابيك مغلقة.
سهرة ينتظر ان تستقطب جمهورا هاما من المولعين بالاغاني الطربية و بالاداء المتميز للفنان التونسي العربي لطفي بوشناق .
متابعة: التيجاني بوديدح