الاتحاد المنستيري: إقبال على اقتناء تذاكر مباراة الترجي ونداء للجمهور

الاتحاد-المنستيري

في إطار الجولة السّابعة من مرحلة البلاي أوف لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى، سيستضيف الاتّحاد الرياضي المنستيري يوم غد الخميس 26 ماي 2022 متصدّر التّرتيب، الترجي الرياضي التّونسي.

هذه المباراة مبرمجة بملعب مصطفى بن جنّات انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بإدارة حكم السّاحة محرز المالكي وحكم الـVAR يوسف السرايري. وستتولّى قناة “الكأس 1” القطرية نقل اللّقاء مباشرة على شاشتها، إلى جانب تأمين الأستوديو التّحليلي الخاصّ بالمباراة.

عملية بيع التّذاكر الخاصّة بمباراة الغد بين الاتّحاد الرياضي المنستيري وضيفه التّرجّي الرياضي التّونسي انطلقت يوم أمس الثّلاثاء. وهناك إقبال كبير على اقتناء تذاكر اللّقاء من قبل أحبّاء الاتّحاد.

بالمناسبة، دعت إدارة الاتّحاد الرياضي المنستيري في بلاغ لها جماهير الفريق التي ستحضر المباراة للتّحلّي بالرّوح الرياضية وتفادي رمي المقذوفات واجتناب إشعال الشّماريخ.

كما دعت إدارة النّادي الأحبّاء الذين سيحضرون المباراة بملعب مصطفى بن جنّات للتّصدّي لكلّ من يحاول الإضرار بمصلحة الفريق وحرمانه من جمهوره في ما تبقّى من مباريات هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الاتّحاد الرياضي المنستيري يحتلّ حاليّا المرتبة الثّانية في ترتيب مجموعة البلاي أوف برصيد 12 نقطة في حين يتصدّر التّرجّي الرياضي ترتيب المجموعة بـ17 نقطة.

محمّد كمّون