الحملة التضامنية لقرية الأطفال س و س المحرس: “في رمضان … خيركم يكبر معانا”

في إطار تدعيم ميزانية قرية الأطفال س و س المحرس، خاصة في هذا الشهر الفضيل الذي ينتظر فيه مساعدات لأبناء وللعائلات المدرجة ضمن برنامج “دعم الأسرة وحماية الأطفال من الإهمال”. نظمت لجنة دعم قرية أطفال س و س المحرس، تحت إشراف أنيس الوسلاتي والي صفاقس، حملة تضامنية تحت عنوان: “في رمضان … خيركم يكبر معانا” وذلك صبيحة اليوم الاحد 25 أفريل 2021 بمقر القرية بالمحرس.
وتهدف هذه التظاهرة بالأساس الى دعم الميزانية التي توفر منها الدولة 40% فقط، في المقابل تحتاج الميزانية سنويا مليار و600 ألف دينار وهذا ما يصعب عملية جمعها إذا لم تجد القرية الدعم اللازم من المجتمع المدني.
ويجدر بالذكر أنه بفضل التبرعات التي تحصلت عليها القرية خلال حملتها التضامنية “قلبك هو أكبر قلب” تمكنت القرية، منذ بداية السنة، من قبول 122 طفل جديد ليصل عدد الأطفال المدرجين ببرامج القرية إلى 517 طفل.
وستتوج هذه الحملة بإطلاق فيديو كليب لأغنية جديدة لكورال قرية الأطفال س و س المحرس على موقع اليوتيوب الخاص بالقرية ” Village d’enfants SOS Mahrés ” تحت عنوان “انحب انعيش” وتعتبر هذه الأغنية الإصدار الأول لكورال القرية الذي تألقت ابنته نسرين بوشناق في برنامج “ذو فويس كيدز 2020” ولقيت نجاحا واسعا.
عيادي