الرّابطة الأولى: هل يفي كلاسيكو السّي آس آس والنّجم بوعوده؟

css . ess

في إطار الجولة العاشرة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، سيستضيف صاحب المرتبة الثّالثة للمجموعة، النّادي الرياضي الصفاقسي (11 نقطة)، اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023، متصدّر التّرتيب، النّجم الرياضي السّاحلي (22 نقطة).
هذه المباراة ستدور بملعب الطيّب المهيري بداية من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بإدارة الحكم المصري محمود البنّا. وستتولّى قناة “الكأس 1” القطرية ومنصّة “ديوان سبورت” تأمين النّقل المباشر للّقاء.

كلاسيكو واعد

أحبّاء الفريقين، ومتابعو نشاط بطولة الرّابطة المحترفة الأولى عموما، ينتظرون الكثير من هذا الكلاسيكو الواعد على مستوى الفرجة والحماس والتّشويق، خاصّة وأنّ المواجهة لها أهمّيتها بالنّسبة للفريقين اللّذين يطمح كلاهما لتحقيق انتصار ثمين مع دخول المرحلة الأولى من منافسات البطولة شوطا متقدّما.
كلّ ما نتمنّاه هو أن يفي كلاسيكو اليوم بين السّي آس آس وليتوال بوعوده على جميع المستويات وأن يرتقي الأداء من الجانبين إلى المستوى الذي يعكس قيمة وعراقة النّاديّين ويشرّف كرة القدم التّونسية.
تمنّياتنا كذلك بأن تدور المباراة في أجواء منعشة وأن تكون الرّوح الرياضية حاضرة، بعيدا عن التّشنّج والتّوتّر اللّذين أصبحا يرافقان مباريات بطولتنا في مختلف الملاعب.
محمّد كمّون