القبض على 95 عنصرا اجراميا مفتش عنهم في قضايا قتل عمد وانضمام لتنظيم ارهابي والبراكاجات

تمكن أعوان  وحدات الحرس الوطني يوم أمس  4  جوان الجاري، من القبض على  95  عنصرا اجراميا مفتش عنهم  في قضايا قتل عمد ،وبراكاجات وانضمام لتنظيم ارهابي وحجز  و15 وسيلة  نقل محل تفتيش،حيث  تمكن اعوان دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش ببنزرت يوم  أمس 4 جوان  الجاري، من القاء القبض على عنصر سلفي مفتش عنه من أجل “التحيل”، ومحكوم عليه بالسجن 6 أشهر. 

وقد  أذنت النيابة العمومية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

 هذا وضبطت دورية تابعة لمصلحة التوقي من الارهاب ببنزرت، عنصرا سلفيا آخر مفتشا عنه من أجل “مخالفة التراتيب الادارية” ومحكوم عليه بسنة سجنا

وفي نفس السياق تمكن اعوان  وحدات الحرس الوطني التابعة لمنطقة جبنيانة من القاء القبض على نفر محل 18 منشور تفتيش من أجل “السرقة”، محكوم عليه بالسجن 9 سنوات.وقد  أذنت النيابة العمومية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

 كما تمكن اعوان دورية تابعة لحضيرة الارشاد بالمصلحة الأمنية بادارة الاستعلامات والأبحاث بالعوينة يوم أمس  4  جوان الجاري، من القاء القبض على مفتش عنه من أجل “السرقة والقتل العمد”، أصيل معتمدية سجنان ببنزرت. أذنت النيابة العمومية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

وفي نفس الصدد تمكن اعوان  دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش بقفصة يوم أمس  4 جوان الجاري، من القاء القبض على نفر محل 7 مناشير تفتيش من أجل تورطه في قضايا حق عام. أذنت النيابة العمومية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.، و القبض  ايضا على 5 أنفار مفتش عنهم من أجل قضايا حق عام. وقد أذنت النيابة العمومية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.