الليلة: دربي كبير بين الوداد والرجاء بقيادة فوزي البنزرتي ولسعد جردة…

تدور الليلة مواجهة شيقة بين الرجاء البيضاوي بقيادة مدربه لسعد جردة الشابي فريق الوداد بقيادة فوزي البنزرتي انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا ضمن الجولة 25 من البطولة المغربية.
ويحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 48 نقطة متأخرا عن الوداد بفارق 6 نقاط.
وسيسعى الرجاء للثأر لهزيمته ذهابا وتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط قبل خمس جولات من نهاية الموسم, بينما سيسعى الوداد الفائز ذهابا بثنائية نظيفة لتجديد تفوقه و الاقتراب من حسم لقب البطولة.
ويشكل هذا اللقاء حوارا فنيا تكتيكيا بين مدربين تونسيين وفرصة يسعى من خلالها فريق الوداد الرياضي الذي يدربه فوزي البنزرتي إلى تعزيز نتائجه الإيجابية والحفاظ على صدراة البطولة المغربية، فيما يطمح فريق الرجاء البيضاوي تحت اشراف مدربه لسعد جردة الشابي إلى تقليص فارق النقط والتنافس على لقب بطولة الموسم الحالي.
ويخوض نادي الرجاء الديربي الكلاسيكي ،الذي يحمل الرقم ال130 في تاريخ المواجهات بين الناديين، بمعنويات مرتفعة خاصة وأن الفريق الأخضر بلغ نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب تغلبه على ضيفه نادي بيراميدز المصري بعد الاحتكام للضربات الترجيحية (5-4)، في مباراة نصف النهائي إيابا التي جمعتهما الأحد الماضي، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
أما نادي الوداد، الذي غادر منافسات دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد اكتفائه بالتعادل صفر لمثله أمام مضيفه كايزر تشيفز الجنوب افريقي في لقاء إياب نصف النهائي ، الذي جمعهما السبت الماضي، على أرضية ملعب “سوكر سيتي”، فسيدخل هذه المواجهة وعينه على الفوز لتعزيز مكانته في صدارة ترتيب أندية البطولة المغربية .