المتلوي: يوجه طعنات بسكين إلى زوجته أمام منطقة الأمن…ويفرّ!

عمد كهل اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 إلى توجيه طعنة بسكين إلى زوجته أمام مقر منطقة الأمن الوطني بالمتلوي…قبل أن يفرّ من المكان…
وتفيد المعطيات الأولية حول الحادثة أن الزوجة المتضررة تقدمت إلى مقر المنطقة الأمن الوطني بالمتلوي وأعلمت بأنها تعرضت إلى الاعتداء بالعنف من قبل زوجها بواسطة سكين، وكانت تنزف على مستوى بطنها وظهرها.

فتم التنسيق مع فرقة الحماية المدنية بالمتلوي وتم نقلها على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي بالمنطقة لتلقي الإسعافات الأولية، فيما أكد الطبيب المباشر أن حالتها تنذر بالخطر وتم الاحتفاظ بها بقسم العناية المركزة.
وأكدت المتضررة أنها على خلاف مع زوجها الذي عادة ما يعمد إلى تعنيفها بسبب إدمانه على شرب الخمر، مشيرة إلى أنه عنفها مساء أمس الأربعاء لأنها كانت تتواجد بمنزل صديقتها ورفضت مرافقته.
كما أشارت إلى أنه تعمد الاعتداء عليها باللكم والركل مما دفعها إلى الهروب وتوجهت إلى مقر منطقة الأمن لتقديم شكوى، فتعقبها  وتعمد طعنها بواسطة سكين على مستوى ظهرها وبطنها ثم لاذ بالفرار.
وتم القيام بالمسح الشامل بكامل محيط الحادثة، أين تم إلقاء القبض عليه بحالة سكر واضح وحجز أداة الجريمة، وتم الاحتفاظ به بعد استشارة النيابة العمومية.

فارس