المدرّب الجديد للنّادي الصفاقسي: سعيد بتدريب “جوفنتوس إفريقيا” وسنتحدّى الصّعوبات!

عقد النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس ندوة صحفية بمركّب النّادي تمّ خلالها تقديم المدرّب الجديد للفريق الإيطالي جيوفاني سوليتاس. وأشرف على هذا اللّقاء الإعلامي شكري شيخ روحو النّائب الأوّل لرئيس الهيئة المديرة وغازي الغرايري المدير الفنّي العامّ.

المدرّب الإيطالي جيوفاني سوليتاس عبّر عن سعادته بالتّعاقد مع “جوفنتوس إفريقيا” الذي له تاريخ حافل محلّيا وخارجيّا. وأضاف أنّه بدأ يشعر بالانتماء للسّي آس آس وعبّر عن حرصه على أن يقود النّادي إلى تحقيق النّجاح في الموسم الجديد.

سوليتاس قال إنّه يعلم جيّدا أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي يمرّ بظروف صعبة ويعاني من مشاكل مالية، لكنّه لم يتردّد البتّة في قبول العرض الذي وصله من النّادي اعتبار لأنّه رجل يحبّ التّحدّي ولأنّه شرف له أن يشرف على الحظوظ الفنّية لأحد أبرز أندية القارّة السّمراء.

كما أبدى المدرّب الجديد لنادي عاصمة الجنوب تفاؤلا بقدرة الفريق على رفع التّحدّيات بالعمل الجدّي وبتضافر جهود مختلف الأطراف.

المدرّب الإيطالي جيوفاني سوليتاس أشار كذلك إلى أنّ تجاربه السّابقة على رأس الإطار الفنّي لأندية جزائرية وخليجية وإفريقية ستساعده على خوض تجربته الجديدة في السّي آس آس بحظوظ وافرة في تحقيق النّجاح، محلّيا وقارّيا.  

محمّد كمّون