المصادقة على مشروع ميزانية المجلس الجهوي لولاية تونس

تونس

صادقت اللجنة القطاعية القارة للتخطيط والمالية بولاية تونس على مشروع ميزانية المجلس الجهوي للولاية لسنة 2023، وذلك خلال اجتماع الدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2022 بمقر الولاية تحت إشراف الوالي، كمال الفقي، وبحضور أعضاء النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي والمعتمدين والمديرين الجهويين.

وقد صادقت اللجنة على الترفيع في ميزانية المجلس الجهوي لسنة 2022 وإعادة برمجة الاعتمادات التي تم رصدها في إطار الاستعداد للدورة الثامنة لندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا “تيكاد 8”.

كما تمت المصادقة على محتوى البرنامج الجهوي للتنمية لسنة 2022 وعلى توظيف اعتماد من البرنامج الجهوي للتنمية لفائدة مشروع ملعب برج شاكير.

اللجنة القطاعية صادقت أيضا على إعادة برمجة فواضل اعتمادات لتهيئة المنطقة الحرفية بحي هلال السيجومي ورصد اعتماد لفائدة القاعة الرياضية بباردو، فضلا عن المصادقة على برمجة اعتماد لإتمام أشغال التطهير بمعتمدية الحرايرية.

وصادقت اللّجنة القطاعية القارة للتخطيط والمالية بولاية تونس كذلك على تسوية وضعية حالات متسوغي المحلات الحرفية بمعتمدية الحرايرية وعلى رصد اعتمادات لفائدة بلدية باردو بما قدره 85 ألف دينار في مجال النظافة والعناية بالبيئة.

كما تم خلال الدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2022 النظر في الوضع العام، وبالخصوص الوضع الاجتماعي والوضع الاقتصادي وظروف العودة المدرسية.