المكشر لبوتمان: ‘موش باش نعدّيهالك’! 

محمد المكشر وزين الدّين بوتمان

على إثر كلاسيكو الجولة العاشرة من المرحلة التمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى الذي جمع عشية اليوم الأربعاء بملعب الطيّب المهيري بين النّادي الرياضي الصفاقسي وضيفة النّجم الرياضي السّاحلي، صرّح مدرّب فريق جوهرة السّاحل، محمّد المكشّر، لـ”الصّريح أونلاين” أنّ المواجهة ضدّ السّي آس آس كانت صعبة للغاية، مضيفا أنّ فريقه سعى بعد افتتاحه للنّتيجة في الدّقيقة 36 إلى المحافظة على النّتيجة ولم يجازف كثيرا بالهجوم، خاصّة وأنّ أبناءه كانوا يعانون من الإرهاق.

وأضاف المكشّر أنّ المهمّ هو أنّ النّجم عرف كيف يحافظ على تقدّمه إلى غاية نهاية اللّقاء وخرج بنقاط الفوز.

غضب على بوتمان

بخصوص إقصاء المهاجم الجزائري زين الدّين بوتمان في الدّقائق الأخيرة من المباراة إثر اعتدائه على مدافع النّادي الصفاقسي محمّد عزيز السّايحي، لم يخف المدرّب محمّد المكشّر غضبه على بوتمان وحمّله مسؤولية فعلته، وقال بالحرف الواحد: “آنا موش باش نعدّيهالو!”

تعاطف مع الشّيخاوي

المدرّب المكشّر عبر عن أسفه للإصابة التي تعرّض لها قائد الفريق اللّاعب ياسين الشّيخاوي في بداية اللّقاء، وتمنّى له الشّفاء العاجل. وشكره على مجهوداته ومساهماته في النّتائج الإيجابية للفريق رغم الإصابات التي لاحقته، والتي تحمّلها بكلّ رباطة جأش حتّى يقوم بدوره في الميدان على أفضل وجه.

وتجدر الإشارة إلى أنّ موسم اللّاعب ياسين الشّيخاوي قد انتهى بعد أن تأكّد لدى الإطار الطبّي أنّ إصابته حادّة وتتمثّل في تمزّق في الأربطة المتقاطعة لركبته.

محمّد كمّون