النادي البنزرتي: عودة النجم امادو صابو وغيابين بارزين في مواجهة مستقبل الرجيش

يستضيف النادي البنزرتي بعد ظهر اليوم الاربعاء 7 افريل 2021 لحساب الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المستقبل الرياضي بالرجيش في واحدة من أهم مقابلاته المتبقية في هذا الموسم في نطاق حملته الدفاع عن ضمان بقائه ضمن فرق النخبة في الموسم المقبل.

ويسعى ابناء المدرب سامي القفصي لتحقيق نقاط الفوز للخروج لمزيد دعم حظوظهم في البقاء وتأكيد استفاقتهم في الجولة الماضية التي جاءت على حساب الاولمبي الباجي على نفس الملعب بنتيجة هدف مقابل صفر.
وتشهد تشكيلة الفريق في مباراة اليوم غيابين بارزين بسبب عقوبة الانذار الثالث تخص اللاعبين ياسين الكاسح وجمال الدين شتال وبالمقابل يستعيد الفريق خدمات احد ابرز لاعبيه ومفاجأته السارة هذا الموسم وهدافه لاعب وسط الميدان النيجري (النيجر) امادو صابو ومدافع الشاب ياسر المشرقي الذي تعافى من اصابته بفيروس كورونا.
التشكيلة المحتملة : نعيم المثلوثي ، ساسي المشرقي ، خليل ساسي ، ياسين كشك ، شهاب بن فرج ، ايمن الطرابلسي ، امادو صابو ، علاء الدريدي ، نادر الجربي ، سليم الجندوبي والكالي بنقورا
للإشارة فان المباراة يديرها طاقم التحكيم المتكون من الدولي الصادق السالمي بمساعدة يوسف الجامي وطارق الجلاصي والحكم الاحتياطي : نبيل حمادي والمراقب : العروسي المنصري
رضا هلال