النّادي الصفاقسي: اتّفاق مبدئي مع المدرّب الإيطالي سوليناس وهذا الرّاتب الذي سيتقاضاه

علم “الصّريح أونلاين” أنّ اتّفاقا مبدئيّا حصل بين النّادي الرياضي الصفاقسي والمدرّب الإيطالي جيوفاني سوليناس حول إشرافه على الحظوظ الفنّية للسّي آس آس الموسم القادم. وقد جاء هذا الاتّفاق المبدئي إثر جلسات جمعت المدير الفنّي العامّ للسّي آس آس غازي الغرايري بهذا المدرّب.

سوليناس تحوّل رفقة الغرايري يوم أمس الخميس إلى عين دراهم بمناسبة دخول الفريق في تربّص تحضيريّ مغلق هناك سيتواصل إلى غاية يوم الاثنين المقبل وتتخلّله مباراة ودّية ضدّ نادي أهلي جدّة السّعودي بمركّب نزل “La Cigale” بطبرقة يوم بعد غد الأحد.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المدرّب الإيطالي جيوفاني سوليناس يتابع الحصص التّدريبية للفريق خلال تربّص عين دراهم التي يشرف عليها الثّالوث سليم الشريف وكريم النّفطي وهيكل قمامدية.

ويقوم سوليناس خلال تمارين الفريق بتدوين ملاحظاته، في انتظار القيام بإجراءات التّعاقد رسميّا مع النّادي إثر العودة من عين دراهم في بداية الأسبوع القادم، في صورة حصول اتّفاق نهائيّ بين الطرفين حول إتمام الزّيجة.

حسب المعطيات المتوفّرة لدينا، سيحصل المدرّب الإيطالي جيوفاني سوليناس على راتب شهري قدره 10 آلاف دولار – أي ما يعادل 27 ألف دينار تونسيّ تقريبا – في صورة تعاقده رسميّا مع السّي آس آس، في حين سيحصل المعدّ البدني الذي اختاره للعمل إلى جانبه على 4 آلاف دولار شهريّا – أي ما يعادل تقريبا 11 ألف دينار تونسيّ شهريّا.

محمّد كمّون