النّادي الصفاقسي: اليوم اجتماع حاسم لهيئة الدّعم وهذا ما يطالب به الأحبّاء

النّادي الصفاقسي

تعقد الهيئة العليا للدّعم للنّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء 17 أوت 2022 اجتماعا برئاسة منصف السلّامي.

هذا الاجتماع سينعقد بمركّب النّادي بحضور والي صفاقس، فاخر الفخفاخ، انطلاقا من السّاعة السّادسة مساء.

الدّعوة لهذا الاجتماع تأتي إثر تواصل العزوف عن التّرشّح لانتخابات الهيئة المديرة للفترة النيابية 2022-2024 للمرّة الثّالثة على التّوالي. وسيخصّص الاجتماع لتدارس الوضع الحالي للجمعية ومناقشة الملفّات العالقة، إلى جانب النّظر في الخطوات والقرارات الواجب اتّخاذها لإيجاد مخرج من أزمة العزوف عن التّرشّح لرئاسة الهيئة المديرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجلسة العامّة الانتخابية ليوم غد الخميس 18 أوت تمّ تأجيلها إلى موعد لاحق بسبب عدم ورود ترشّحات لانتخابات الهيئة المديرة، بعد أن تمّ قبل ذلك تأجيل الجلسة العامّة الانتخابية التي كانت مبرمجة يوم 29 أفريل الماضي والجلسة العامّة الانتخابية التي كانت مبرمجة يوم 24 جوان الماضي، لنفس السّبب.

أحبّاء الأبيض والأسود عبّروا من خلال ما ينشرونه على صفحات شبكات التّواصل الاجتماعي عن أملهم في أن تتمّ اليوم تزكية الشّخص الذي سيتولّى رئاسة الهيئة المديرة خلال الفترة النيابية 2022-2024.

في الواقع هناك رفض كلّي في أوساط الأنصار لفكرة تعيين لجنة تسييرية جديدة اعتقادا منهم أنّ ذلك لن ينفع النّادي مستقبلا ولن يؤدّي إلى الاستقرار الذي يبقى أهمّ عامل بإمكانه أن يساعد على تجاوز المرحلة الصّعبة وعلى مواصلة المسيرة في ظروف طبيعية وملائمة تعيد للجمعية هيبتها وتوفّر لها ممهّدات النّجاح.

محمّد كمّون