النّادي الصفاقسي: انتهاء مهامّ الهيئة التّسييرية واجتماع هيئة الدعم

النّادي الصفاقسي

كان من المفروض أن يعقد النّادي الرياضي الصفاقسي جلسته العامّة الانتخابية للمدّة النيابية 2022-2024 يوم أمس الجمعة 24 جوان، لكنّ الجلسة تمّ إلغاؤها لعدم ورود ترشّحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة.

نظريّا، انتهت مهامّ الهيئة التّسييرية منتصف اللّيلة الماضية بعد أن تولّت تسيير شؤون النّادي لفترتين متتاليتين، وذلك منذ يوم 26 جانفي الماضي… لكن اعتبارا لضرورة تفادي حصول فراغ على مستوى التّسيير، وبما أنّ رئيس الهيئة التّسييرية، منصف السلّامي، هو أيضا رئيس الهيئة العليا للدّعم، التي تتولّى التّدخّل في مثل هذه الظّروف، يتواصل تسيير شؤون النّادي من قبل الهيئة التّسييرية بصفة عادية، وذلك في انتظار اجتماع الهيئة العليا للدّعم للنّظر في الخطوة أو الخطوات الواجب اتّخاذها في الظّروف الحالية.

اجتماع الهيئة العليا للدّعم سينعقد يوم الأربعاء القادم، الموافق لـ29 جوان 2022، بمدينة صفاقس، برئاسة منصف السلّامي. وعلمنا أنّه سيتمّ توجيه دعوات لأكبر عدد ممكن من أعضاء الهيئة العليا للدّعم ومن الدّاعمين، وإلى ممثّلي هيكل “سوسيوس سي آس آس”، لحضور الاجتماع للسّعي لتجاوز أزمة العزوف عن التّرشّح لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة.

محمّد كمّون