النّادي الصفاقسي: تغييرات في التّشكيلة أمام النّجم… والإدارة تطلق تحذيرا عاجلا!

النّادي الصفاقسي

في إطار الجولة السّابعة من مرحلة البلاي أوف لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى، يستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء 25 ماي 2022 بملعب الطيّب المهيري فريق النّجم الرياضي السّاحلي في مواجهة هامّة بالنّسبة للفريقين.
هذه المباراة ستدور بحضور قرابة 7 آلاف متفرّج من أحبّاء السّي آس آس وستنطلق على السّاعة الرّابعة مساء بإدارة حكم الساحة أيمن نصري وحكم الـVAR جلال السّحباني، علما وأنّ قناة “الكأس 1” القطرية ستتولّى نقل اللّقاء مباشرة على شاشتها، إلى جانب تأمين الأستوديو التّحليلي الخاصّ بالمباراة.
تشكيلة النّادي الرياضي الصفاقسي أمام النّجم الرياضي الساحلي ستسجّل بعض التّغييرات على مستوى تركيبتها، خاصّة وأنّه يتعذّر على الإطار الفنّي التّعويل على قلب الدّفاع علاء غرام ومتوسّط الميدان الدّفاعي شادي الهمّامي.
كما تجدر الإشارة كذلك إلى تواصل غياب الظّهير الأيسر محمّد أمين الحمروني وقلب الهجوم فراس شوّاط لأسباب صحّية.

تحذير من “المندسّين”

بمناسبة كلاسيكو اليوم ضدّ ليتوال، أصدرت إدارة نادي عاصمة الجنوب بلاغا دعت فيه جمهور النّادي الذي سيحضر المباراة بملعب الطيّب المهيري إلى تفادي كل ما من شأنه أن يجعل الفريق عرضة للعقوبات، مثل رمي القوارير وإشعال الشّماريخ. كما حذّرت الإدارة في بلاغها الجمهور من “المندسّين” ومن إمكانية إقدام البعض على ارتكاب تجاوزات بغاية الإضرار بالنّادي والإساءة لجماهيره.
محمّد كمّون