النّادي الصفاقسي: حرص على تنقية الأجواء والتّركيز الكامل على مباراة الأحد الحاسمة (صور)

النادي الصفاقسي

بعد حادثة يوم أمس الأربعاء المتمثّلة في حصول مناوشات بين لاعبي النّادي الرياضي الصفاقسي وعدد من الأحبّاء الذين اقتحموا الميدان خلال الحصّة التّدريبية التي دارت بالميدان الفرعي لملعب الطيّب المهيري، سعت الهيئة التّسييرية للتّعجيل بطيّ صفحة هذه الحادثة وتنقية الأجواء حتّى تتوفّر الظّروف الملائمة للفريق للتّركيز الكامل على الإعداد للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بالنّادي الرياضي لحمّام الأنف يوم الاثنين القادم في إطار الجولة 14 والأخيرة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وحرصا على الإعداد الجيّد لهذا الموعد الهامّ والتّعجيل بتجاوز الحادثة التي حصلت بعد ظهر يوم أمس، دعا الإطار الفنّي للفريق اللّاعبين لإجراء حصّة تدريبية خلال اللّيلة الماضية. وقد سجّلنا بالمناسبة مشاركة جميع اللّاعبين في الحصّة، إلى جانب حضور المسؤولين، وكذلك حضور رئيس اللّجنة الطبّية الأستاذ محمّد الحبيب العش.

من جهة أخرى، تقرّر إجراء الحصّة التّدريبية المبرمجة عشية اليوم الخميس دون حضور الجمهور.

ويبقى الأمل قائما لدى مختلف الأطراف المنتمية للسّي آس آس في قدرة الفريق على تخطّي عقبة “الهمهاما” في مباراة الاثنين القادم لاقتطاع بطاقة العبور إلى مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب البطولة.

محمّد كمّون