النّادي الصفاقسي: سوكاري وشوّاط خارج الحسابات… وعصمان كامارا وإيديو جنبا لجنب أمام شبيبة القبائل

يستعدّ النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري في إطار إياب الدّور ربع النّهائي لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم.

هذه المباراة ستدور بملعب 1 نوفمبر 1954 بمدينة تيزي وزّو انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بإدارة الحكم المغربي رضوان جيد.

تجدر الإشارة إلى أنّ مهمّة السّي آس آس في هذه المواجهة تبدو صعبة اعتبارا لأنّ الفريق انهزم في مباراة الذّهاب بملعبه (0 – 1) يوم الأحد الماضي وسيكون مطالبا في لقاء اليوم خارج ميدانه بقلب المعطيات لصالحه.

الأخبار التي وصلتنا من تيزي وزّو تفيد بأنّ تشكيلة المدرّب حمّادي الدّو في مباراة اليوم ستسجّل عدّة تغييرات مقارنة بالتّشكيلة التي واجهت شبيبة القبائل في لقاء الذّهاب يوم الأحد الماضي.

نشير في هذا الإطار إلى أنّ متوسّط الميدان النّيجيري كينغزلي سوكاري وقلب الهجوم فراس شوّاط لن يكونا ضمن التّشكيلة الأساسية اعتبارا لمردودهما الهزيل في مواجهة الذّهاب. وفي المقابل سيعوّل الإطار الفنّي للنّادي الرياضي الصفاقسي على لاعب الارتكاز الغيني نابي كامارا وعلى المهاجم الغيني عصمان كامارا والمهاجم النّيجيري كينغزلي إيديو كأساسيّين.

في ما يلي التّشكيلة المنتظرة للنّادي الرياضي الصفاقسي في مباراة اليوم ضدّ نادي شبيبة القبائل:

محمّد الهادي قعلول – غيث المعروفي – محمّد علي الجويني (أو عزمي غومة) – أحمد عمّار – حسام دقدوق – كريس كواكو – نابي كامارا – وليد القروي – أيمن الحرزي – عصمان كامارا – كينغزلي إيديو.

زياد كمّون