النّادي الصفاقسي: صدور نتائج تحاليل كورونا واليوم اختتام التّحضيرات لمواجهة ساليتاس

يواصل وفد النّادي الرياضي الصفاقسي إقامته بكوتونو بالبينين استعدادا لمواجهة نادي ساليتاس البوركيني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” القارّية ضمن منافسات المجموعة الثّالثة.
هذه المباراة مبرمجة يوم غد الأربعاء انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بتوقيت تونس (وتوقيت البينين كذلك) بملعب شارل ديغول ببورتو نوفو، وسيديرها الحكم الصّومالي حسن محمّد حاجّي. وستتولّى قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة مباشرة على شاشاتها.
ممثّل كرة القدم التّونسية خضع إثر حلوله بكوتونو إلى تحاليل كوفيد-19، وقد تأكّدت سلامة جميع اللّاعبين من الإصابة بالفيروس. كما خاض الفريق حصّة تدريبية أولى بالبينين لإزالة الإرهاق النّاتج عن السّفرة مساء يوم أمس الاثنين.
أبناء السّي آس آس سيختتمون تحضيراتهم للمواجهة بخوض حصّة تدريبية عشية اليوم الثّلاثاء انطلاقا من السّاعة الخامسة على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب شارل ديغول ببورتو نوفو الذي سيحتضن اللّقاء يوم غد الأربعاء في نفس التّوقيت.
هذه الحصّة الختامية ستخصّص لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها المدرّب الإسباني للفريق خوزي مورثيا في مواجهة نادي ساليتاس البوركيني يوم غد الأربعاء.
تجدر الإشارة إلى التحاق رئيس النّادي منصف خماخم و3 لاعبين بالوفد خلال اللّيلة الماضية، وهؤلاء اللّاعبون هم الحارس صبري بن حسن وقلب الدّفاع نور الزّمان الزمّوري ومتوسّط الميدان الدّفاعي عبد الله العامري، ليصبح عدد عناصر الفريق الموضوعين تحت تصرّف الإطار الفنّي 19 لاعبا.