النّادي الصفاقسي: منصف السلّامي يتحدّث عن الخطوات القادمة بعد استقالة خماخم ونائبه

صرّح الرّئيس الأسبق للهيئة المديرة وللهيئة العليا للدّعم للنّادي الرياضي الصفاقسي منصف السّلّامي اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 أنّ رئيس النّادي منصف خماخم عبّر له منذ أيّام عن رغبته في تقديم استقالته من مهامّه واستعداده للقيام بهذه الخطوة بسبب وضعه الصحّي…
خاصّة بعد أن انخرط اللّاعبون في الحركة الاحتجاجية التي انطلق فيها عدد من الأحبّاء وإقدامهم على الدّخول في اعتصام مفتوح بمركّب النّادي.
منصف السلّامي أكّد انسحاب منصف خماخم وشكري شيخ روحو من مهامّهما خلال الاجتماع الذي جمعه بهما مساء أمس الخميس بأحد نزل مدينة صفاقس.
وأشار السلّامي إلى أنّه سيتمّ تكوين هيئة تسييرية مؤقّتة ودعوة الهيئة العليا للدّعم وبعض الأطراف الفاعلة الأخرى للاجتماع قريبا والإعلان عن موعد محدّد للجلسة العامّة الانتخابية القادمة التي يجب أن تنعقد في ظرف لا يتجاوز 3 أشهر.
“الصّريح أونلاين” علم أنّ الكاتب العامّ للهيئة المديرة الحالية، الأستاذ سامي العيّادي، وأمين المال في الهيئة، صابر الحشيشة، سيكونان ضمن أعضاء اللّجنة التّسييرية المؤقّتة التي سيتمّ تكوينها.
تجدر الإشارة إلى أنّ الاجتماع الذي جمع بين منصف السلّامي ومنصف خماخم وشكري شيخ روحو مساء أمس تواصل أكثر من 3 ساعات والتأم بحضور المسؤولين السّابقين الأستاذ عماد المسدّي ورجل الأعمال زهير الخرّاط.
محمّد كمّون