النّادي الصفاقسي يخوض كلاسيكو الغد ضدّ النّجم بالفريق الثّاني

تحوّل النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم السّبت إلى تونس العاصمة أين سيقضّي اللّيلة في انتظار شدّ الرّحال في اتّجاه البينين صباح يوم غد الأحد استعدادا لمواجهة نادي ساليتاس البوركيني يوم الأربعاء القادم بالبينين في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” القارّية.
رحلة السّي آس آس إلى البينين ستنطلق من مطار تونس قرطاج الدّولي في حدود السّاعة 11.00 من صباح يوم غد الأحد – وهي رحلة طويلة وشاقّة عبر اسطنبول في إطار سفرة عادية تؤمّنها الخطوط الجوّية التّركية.
واعتبارا لإصرار الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة والجامعة التّونسية لكرة القدم على إجراء المباراة المؤجّلة لحساب الجولة 19 من منافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى بين النّادي الصفاقسي والنّجم السّاحلي يوم غد الأحد رغم سفر النّادي الصفاقسي إلى البينين صباح نفس اليوم، سيخوض السّي آس آس هذا الكلاسيكو بالفريق الثّاني.
مباراة الكلاسيكو بين النّادي الصفاقسي والنّجم السّاحلي ليوم الغد مبرمجة بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة 13.30 بإدارة الحكم أسامة بن إسحاق، وستكون منقولة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 1 وقناة الكأس القطرية 2 Alkass HD القطرية.
محمّد كمّون