النّادي الصفاقسي يفوز ودّيا على الاتّحاد المنستيري

استضاف الاتّحاد الرياضي المنستيري مساء اليوم السّبت فريق النّادي الرياضي الصفاقسي في مباراة ودّية دارت بملعب مصطفى بن جنّات بحضور الجمهور. وقد دامت المباراة 80 دقيقة (40 دقيقة لكلّ شوط).

أبناء السّي آس آس تمكّنوا من الانتصار على مضيّفهم بنتيجة (1 – 2) بعد أن تقدّم الاتّحاد في النّتيجة في الشّوط الأوّل بفضل هدف اللّاعب يوسف المسراطي في الدّقيقة 39.

هدفا النّادي الرياضي الصفاقسي أمضاهما عبد الرّحمان توراي في الدّقيقة 15 من الشّوط الثّاني وأيمن الحرزي في الدّقيقة 29 من نفس الشّوط.

المباراة كانت فرصة للإطار الفنّي للفريقين للوقوف على استعدادات اللّاعبين مع بلوغ التّحضيرات للمواعيد الرّسمية مرحلة متقدّمة نسبيّا.

المدرّبان مراد العقبي وجيوفاني سوليناس قاما بتشريك عديد اللّاعبين الشبّان وعدد من المنتدبين الجدد، إلى جانب التّعويل على العناصر التي تعوّدت على الظّهور ضمن تشكيلتي الفريقين.

* تشكيلتا الفريقين عند انطلاق المباراة:

 الاتحاد المنستيري: بشير بن سعيد – محمد الشرطاني – عامر العمراني – هشام بكار – مراد الربعي – حمزة الجلاصي – إلياس تقا – حسام تقا – يوسف العبدلي – زياد العلوي – آدم القريشي.

 النادي الصفاقسي: محمد الهادي قعلول – محمد بن علي – عزمي غومة – علاء غرام – حسام دقدوق – فارس ناجي – وليد القروي – نابي كامارا – حسين علي – أشرف الحباسي – حازم الحاج حسن. 

في الشّوط الثّاني اكتفى الاتّحاد الرياضي المنستيري بعدد محدود من التّغييرات خلال اللّعب، في حين دخل النّادي الرياضي بتشكيلة ثانية كانت تركيبتها كالتّالي:

أيوب العبيدي – غيث المعروفي – محمد أمين الحمروني – أسامة البحري – محمد النصراوي – شادي الهمامي – هارون بن عامر – أيمن الحرزي – عبد الرحمان توراي-  أنس الشبلي – فراس شواط.   

محمّد كمّون