الهدّاف دوسان فلاهوفيتش يتجاوز الفحص الطبي في جوفنتس (صور)

دوسان فلاهوفيتش

وصل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا السابق، إلى مقر نادي يوفنتوس، في مدينة تورينو، وخضع للفحوصات الطبية اليوم الجمعة، لإتمام صفقة انتقاله لصفوف البيانكونيري، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر جانفي الجاري.
ونجح نادي يوفنتوس في خطف المهاجم الصربي المتألق، بعد مستواه الرائع مع الفيولا في الدوري الإيطالي، رغم اهتمام أرسنال وتوتنهام هوتسبير، بضمه، لكن نجحت إدارة اليوفي في حسم الصفقة.
وأوضح الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس، أن الفحوصات الطبية لـ فلاهوفيتش، تمت بنجاح، وسيتجه لمقر التدريبات لتوقيع العقد.
وأكّد فابريزيو رومانو الصحفي بشكة “سكاي سبورتس” أن صفقة انتقال دوسان فلاهوفيتش إلى يوفنتوس تمت مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو، كمكافآت إضافية، وسيحصل اللاعب الصربي على راتب 7 ملايين يورو في الموسم، وسيرتدي القميص رقم 28 مع كتيبة السيدة العجوز.
ونجح دوسان في معادلة الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو، في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في عام ميلادي بـ33 هدفًا في الكالتشيو.
ويعد دوسان ثاني هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، في عام 2021، برصيد 33 هدفاً خلف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 43 هدفاً في العام الماضي.
وعلى الصعيد الدولي، خاض فلاهوفيتش 14 مباراة بقميص المنتخب الصربي، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 “أسيست” لزملائه.
ويحتل نادي يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة عن الدخول للمربع الذهبي والتساوي مع فريق أتالانتا، حيث يأمل في العودة مجدداً لمصاف الكبار في الكالتشيو، بعدما تراجعت نتائجه منذ الموسم الماضي.
المصدر: شبكة سبق