انطلاق تربّص المنتخب بحضور 14 لاعبا

شرع المنتخب الوطني التّونسي للأكابر اليوم الاثنين في تربّصه المفتوح استعدادا للمباريات الودية التي سيجريها خلال شهر جوان.
عناصرنا الوطنية خاضت اليوم الاثنين حصة تدريبية أولى انطلقت بترحيب اللاعبين بالوافدين الجدد على المنتخب قبل أن يوجّه الإطار الفني اهتمامه إلى الجوانب البدنية اعتبارا لأنّ عددا هاما من اللاعبين تمتع براحة خاطفة خلال نهاية الأسبوع الماضي. كما تمّ التّركيز على بعض التطبيقات الفنية من خلال تقسيم اللاعبين على مجموعتين اثنتين.
شارك في الحصة الأولى لنهار اليوم الاثنين 14 لاعبا وهم: معز بن شريفية – فاروق بن مصطفى – محمد علي بن رمضان – يوسف المساكني – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – عمر الرقيق – حنبعل المجبري – حمزة رفيع – بلال عيسى العيدوني – عصام الجبالي – فرجاني ساسي – أسامة الحدادي – علي العابدي.
كما التحق مساء اليوم بمقر الإقامة الرّباعي معز حسن ووهبي الخزري وأنيس بن سليمان وعلي يوسف.
توافد بقية اللاعبين على مقر التربص سيتمّ تباعا خلال الأيام القادمة وذلك بعد انتهاء مختلف الالتزامات.
وانطلاقا من يوم 2 جوان، ستلتحق أغلب العناصر التي وجه إليها المدرب الوطني الدعوة بمقر التربص الذي سيتواصل إلى غاية يوم 15 جوان، موعد آخر لقاء ودي تجريه العناصر الوطنية قبل الشّروع في منافسات التصفيات الخاصة بكأس العالم.
للتذكير سيلعب المنتخب الوطني يوم 5 جوان وديته الأولى ضد الكونغو الديمقراطية ثم سيلاقي يوم 11 جوان الجزائر قبل أن يختتم يوم 15 جوان سلسلة المباريات الودّية بملاقاة مالي.