باريس سان جيرمان يغازل محمد صلاح…بمبلغ خيالي

في تطور مفاجئ في سوق الانتقالات العالمي بدأ مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك لضمّ اللّاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم خط هجوم النّادي الفرنسي، في ظلّ التّقارير المتداوالة خلال الفترة الماضية عن رغبة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في ترك حديقة الأمراء للتّعاقد مع ريال مدريد.
مسؤولو باريس سان جيرمان أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع محمد صلاح في إشارة إلى الاحتمال الحقيقي لرحيل المهاجم المصري عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للانتقال إلى البطولة الفرنسية.

مفاوضات أولية

وفق صحيفة “ليكيب” الفرنسية سيتواصل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان مع وكيل أعمال محمد صلاح لمناقشة إمكانية انتقاله إلى النادي الفرنسي الموسم المقبل.
ورغم أن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولية، إلا أن الصحيفة الفرنسية كشفت عن استعداد مسؤولي باريس سان جيرمان لتقديم عرض قيّم للتعاقد مع محمد صلاح، ليقبل اللاعب التواجد في الفريق.

وكشفت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يريد مساواة محمد صلاح بنجم الفريق البرازيلي نيمار جونيور الذي يتلقى 600 ألف يورو أسبوعيا – أي 2 مليون و400 ألف يورو شهريا، أي ما يعادل 3 مرات راتبه الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي.
محمد صلاح يتلقّى 200 ألف يورو أسبوعياً من ليفربول، مما سيجعله يفكر في العرض المحتمل من نادي باريس سان جرمان الفرنسي إذا قدم، على عكس ما سيحصل عليه ليفربول من باريس سان جيرمان مقابل انتقال محمد صلاح الذي ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في صيف عام 2023.

المصدر: newsbeezer.com