بعد تألقه في مونديال قطر…بيلينغهام قريب من سان جيرمان؟

jude bellingham qatar 2022

أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ناديه يرغب في التعاقد مع لاعب وسط الملعب الإنقليزي الدولي جود بيلينغهام (Jude Bellingham).
وكان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (19 عاما) أحد نجوم نهائيات كأس العالم، المقامة حاليا في قطر، مما جذب إليه أنظار العديد من عمالقة الأندية الأوروبية، وفقا لتقارير إخبارية.
وسجّل بيلينغهام أولى أهداف منتخب إنقلترا في المونديال القطري خلال انتصاره في الجولة الأولى من دور المجموعات على منتخب إيران بنتيجة 6-2، وظهر بشكل لافت أيضا خلال فوز المنتخب الإنقليزي بنتيجة 3-0 على نظيره السنغالي في دور الـ16 بالبطولة.
وساهم أداء بيلينغهام الرائع في كأس العالم في تواجده ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة، فيما اعترف الخليفي بأنه يرغب في ضمه لصفوف باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي.
وصرح الخليفي لشبكة “سكاي” قائلا: “إنه لاعب مذهل… يا له من لاعب! إنقلترا محظوظة لوجوده، بصراحة. إنه أحد أفضل اللاعبين في البطولة. مذهل… يخوض موندياله الأول. إنه هادئ ويتحلى بالثقة بالنّفس.”
وردا على سؤال عما إذا كان باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع بيلينغهام، قال الخليفي: “الجميع يريده، لكنه مازال مرتبطا بعقد مع ناديه، وأنا أحترم ذلك، لذا إذا أردنا التحدث معه، فسوف نتفاوض مع ناديه أولًا.”
ويستعد بيلينغهام للمشاركة في مواجهة من العيار الثقيل، حيث يواجه نظيره الفرنسي (بطل العالم) في دور ربع النهائي بالمونديال، يوم السبت المقبل.
المصدر: سكاي