بعد سامي الفهري…التلفزة الوطنية تعرض مسلسلاتها على منصة خاصة…

التلفزة الوطنية

تم في نهاية الأسبوع الفارط توقيع عقد تعاون وشراكة تمنح من خلالها التلفزة التونسية الى المنصة الرقمية watchnow” الحقوق الحصرية للبث الرقمي لمسلسلات “كان يا مكانش” و “الحرقة” في موسمهما الثاني، والتي لاقت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان 2021، وبهذا لن تكون هذه الأعمال الدرامية الجديدة متاحة للمشاهدين على موقع اليوتيوب أو أي منصة رقمية أخرى.

هذه الاتفاقية بين التلفزة الوطنية والشريك العالمي الواعد “watchnow ” ستفسح للاعمال الدرامية التونسية الحضور القوي على المنصات الرقمية، وفق ما أفادت مؤسسة التلفزة التونسية في بلاغ صادر عنها..

سيكون محتوى هذه المنصة الرقمية مجانا عند الانطلاق في الايام القليلة المقبلة من خلال موقع واب و تطبيقات على الهاتف مع ضمان مشاهدة ممتعة للمشاهد ليس فيها spam أو ظهور اشهارات عشوائية.
وتجدر الإشارة إلى أن المخرج التلفزيوني وصاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري كان قد أعلن الأسبوع الفارط أيضا عن تأسيس منصة ‘سامي الفهري’ والتي ستعرض حصريا مسلسلاته الجديدة براءة والجزء الثاني من الفوندو، من خلال اشتراك يومي أو شهري يُمكن المشاهد من متابعة حلقات المسلسل…وبالتالي فإن المشاهدة المجانية على الأنترنت عبر يوتوب أو غيره من المنصات المتاحة تقترب من النهاية…