بعد طلاقه من تونسية…قصي الخولي يتمنى الزواج من ‘بنت عيلة’…

قصي الخولي

كشف الممثل السوري قصي خولي عن مواصفات فتاة أحلامه أو شريكة حياته التي يتمنى أن يتزوجها، سيما بعد طلاقه من امرأة تونسية في العام 2021.

وقال خولي في لقاء له في برنامج “ع البكلة” الذي تقدمه نسرين ظواهرة على قناة الجديد اللبنانية إنه يتمنى أن يكون مع فتاة تسعده، وتحقق له راحة البال والأمان وأن تكون ذكية أيضاً.

وأضاف: “أتمنى أن تشبهني، تكون حدا بيشبه عيلتي وعائلتي، وأستطيع أن أبني معها بيتاً يتحقق له الاستقرار والأمان، وأن تكون بنت عيلة وناس وتتفهم طبيعتي الشخصية وطبيعة عملي”.

لا أفكر في الأدوار..

في حين تحدث الفنان السوري أيضاً عن حياته العملية، مؤكداً أنه لا يفكر نهائياً ما إذا كان الدور الذي سيقدمه هو “أول أو ثان”، لأنه يرى بكل بساطة أن هناك فناناً يجيد التمثيل وآخر لا يجيده.

لافتاً إلى أن الكثير من الممثلين يقدمون ذات الدور في أكثر من عمل وذلك بسبب نجاحه في تجسيد الشخصية ذاتها في عمل سابق، مؤكداً أنها مشكلة تؤثر على الفن العربي.

كلنا رفاق

أما عن الممثلين الزملاء الذين يرغب قصي خولي بأن تكون هناك أعمال قريبة تجمع بينه وبينهم فقال: “باسل رفيق عمري وأخي، تيم أيضاً أخي، والأمر نفسه بالنسبة لأحمد الأحمد، قيس ومكسيم، جميع الشباب رفقاتنا كلنا جيل واحد”.
وكان قصي خولي قد تزوج في العام 2017 من امرأة تونسية، ورُزقا بطفل في العام 2018 قبل أن ينفصلا في العام 2021.