تعاقد مع الفريق في مثل هذا اليوم… علي معلول صاحب مكانة خاصّة في الأهلي المصري

كثيرون للغاية اللاعبون الأجانب الذين ارتدوا قميص الأهلي، ولكن قليلون من تركوا بصمات لا تنسى داخل جدران القلعة الحمراء، بعضهم تشعر كأنه ولد في القاهرة وترعرع بين جنبات ملعب مختار التتش، وأصبح جنديا فى الكتيبة الأهلاوي يلبي النداء متى يحتاجه المارد الأحمر حتى صنع قصة عشق مع جماهير الأهلي تخطت الحدود، الدولي التونسي على معلول يستحق أن يكون على رأس هؤلاء.

ففى مثل هذا اليوم 25 جويلية 2016 بدأت رحلة على معلول مع النادي الأهلي، بعدما وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء قادماً من الصفاقسي التونسي ليسطر قصة نجاح داخل أسوار ملعب التتش مازالت تضيف الكثير فى فصولها الجميلة.

الأهلي يسعى لتمديد تعاقد على معلول والذي ينتهي في صيف 2022 وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه حالياً مع الفريق، بعدما أصبح من أهم الأسلحة الحمراء التي يعول عليها الاهلى كثيرا.

إجمالا خاض معلول مع الأهلي 157 لقاء، سجل 26 هدفا وصنع 46 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر على لقب الدوري المصري 4 مرات، وعلى السوبر المصري مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الإفريقي مرة، بجانب التتويج بلقب دوري الأبطال الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

المصدر: الصحافة المصرية