تفاصيل جديدة حول جريمة قتل الطالبة: 13 طعنة كاملة..ونحرها مرتين أمام المارّة…

نيرة أشرف

أظهرت لقطات مصورة التقطتها كاميرا مراقبة قريبة من مسرح جريمة مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة بمصر، تفاصيل ارتكاب الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام المصري، والتي قرر النائب العام فيها إحالة المتهم مرتكب الجريمة إلى المحاكمة الجنائية العاجلة وتحديد جلسة الأحد المقبل لبدء جلسات المحاكمة.

وسجلت اللقطات زاوية جديدة كشفت التفاصيل الكاملة للجريمة وعدد الطعنات التي سددها المتهم للطالبة نيرة أشرف ثم قيامه بذبحها، وخوف عدد من المارة منه أثناء ارتكابه الجريمة، وعدم تدخلهم لمنع وقوع الجريمة.

كما أظهرت اللقطات أن المتهم سدد طعنات عديدة للمجني عليها كما قام بنحرها مرتين.
واستمعت النيابة العامة في واقعة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، إلى 25 شاهدا منهم طلاب وأفراد أمن الجامعة وعمال محلات بمحيط الواقعة.

وفي التحقيقات أكد شهود العيان رؤيتهم المتهم أثناء ارتكابه الجريمة، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم، وآخرون هددهم حينما حاولوا الذود عنها خلال تعديه عليها، وكذلك ذوي المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، ومحاولته أكثر من مرة إرغامها على ذلك، مما ألجأهم إلى تحرير عدة محاضر ضده.

أشار الشهود في تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم قبل الواقعة بأيام سعى إلى التواصل مع المجني عليها للوقوف على توقيت ركوبها الحافلة التي اعتادت إيصالها إلى الجامعة، ورفضها إجابته، مؤكدين جميعا تصميم المتهم على قتل المجني عليها.

وكالات