جربة: أجواء احتفالية ترافق نهائي الكأس وحضور أمني مكثّف (صور)

تعيش جزيرة جربة منذ يومين أجواء احتفالية متميّزة أضفت حركية وحيوية على مختلف مناطق الجزيرة مع توافد الآلاف من أحبّاء النّادي الإفريقي والنّادي الرياضي الصفاقسي على الجزيرة بمناسبة مباراة الدّور النّهائي لكأس تونس (نسخة المرحوم صالح بن يوسف) التي ستدور اليوم الأحد بملعب مصطفى الدّوري بجربة ميدون انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بإدارة الحكم محرز المالكي.

رغم ارتفاع درجات الحرارة، تشهد شوارع وأحياء جزيرة جربة حاليّا أجواء احتفالية متميّزة. وقد ازدانت الجزيرة بألوان الإفريقي الحمراء والبيضاء وألوان السّي آس آس السّوداء والبيضاء. وأينما حللت، اعترضتك حشود أنصار النّاديّين وسمعت أهازيج الأحبّاء من الجانبين وأغاني الفيراج ومنبّهات السيّارات.

المباراة ستدور دون حضور الجمهور، لكنّ ذلك لم يمنع توافد الآلاف من أنصار النّادي الرياضي الصفاقسي والنّادي الإفريقي منذ صباح اليوم الأحد على محيط ملعب مصطفى الدّوري الذي سيحتضن هذه القمّة الكروية.

نشير كذلك إلى أنّ تعزيزات أمنية هامّة وصلت إلى جزيرة جربة يوم أمس، وخاصّة اليوم الأحد، وذلك للسّهر على حسن سير المباراة داخل الملعب وعلى منع حصول تجاوزات بإمكانها أن تعكّر صفو الأجواء بجزيرة الأحلام.

حسب آخر الأخبار التي وصلتنا هناك انتشار مكثّف للوحدات الأمنية في محيط ملعب جربة ميدون وغيره من الأماكن بالجزيرة.

كلّ ما نتمنّاه هو أن تدور المباراة في أجواء رياضية نظيفة تشرّف سمعة النّاديّين العريقين، سواء داخل الملعب أو خارجه!

محمّد كمّون