جماهير الزّمالك توجه طلبا عاجلا إلى فرجاني ساسي

يجهز مسؤولو اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز عرضا جديدا لتقديمه للاعب الفريق الكروي الأول، الدولي التونسي، فرجانى ساسي، للتجديد مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل بنهاية عقده، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، في ظل المحاولات الأخيرة لمسؤولي النادي لإبقاء اللاعب بين صفوف الفريق، خصوصا في ظل حالة الضغط الجماهيري الكبير لعدم رحيله.
وقالت صحف مصرية صادرة اليوم أن مسؤولي القلعة البيضاء يجهزون عرضا للاعب بقيمة مليون و700 ألف يورو في الموسم الواحد، على أن يكون التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ومن المتوقع أن يرفض اللاعب العرض بسبب تقاربه مع عقده الحالي مع النادي.
وقال حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية: إن ملف فرجاني ساسي بينه وبين اللواء عماد رئيس اللجنة، والطرفان متفقان، وحضرت التدريب الأخير للفريق مع اللجنة وكنت مع ساسي، قال له: «هتقعد هتقعد»، ورد ساسى قائلاً: «هقعد»، لكن التفاصيل والمبالغ لم تحسم حتى الآن وساسي لديه الرغبة في البقاء، ونحن لدينا الرغبة في تواجده بالقلعة البيضاء.
من جهة أخرى، كان مهند عون، وكيل فرجاني ساسي، قد كشف خلال الفترة القليلة الماضية، عن غضب اللاعب بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي والتي بلغت 7 أشهر، بالإضافة إلى مقدم التعاقد عن السنة الحالية، وأبدى دهشته من الحديث عن تجديد عقد اللاعب مع الزمالك في ظل وجود مستحقات متأخرة للاعب لعدة شهور، بالإضافة إلى مقدم عقده عن الموسم الجاري.
في نفس الوقت، أكد مهند العون أن ساسي لديه رغبة في البقاء داخل نادي الزمالك لكنه يرغب في الحصول على مستحقاته المتأخرة أولا، ثم يتم التفاوض على المقابل المادي الجديد ومدة التعاقد.

المصدر: صحف مصرية