حضور كثيف للفنانين في صلاة جنازة الراحل سمير غانم (صور)

اجتمع عدد من الفنانين أثناء صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير غانم، في مسجد المشير طنطاوي، لوداع الفنان الراحل ونقل الجثمان إلى مثواه الأخير.
وفي مُقدمة هؤلاء الفنانين المتواجدين، نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، والفنانين؛ يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وفتوح أحمد وماجد المصري ومحمد حماقي وشيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر والإعلامي عمرو الليثي، والفنانة والراقصة دينا بالإضافة إلى السيناريست عمرو محمود ياسين ومي نور الشريف وهالة صدقي ورامي إمام وعمرو وهبة ونور قدري وهالة صدقي وريهام عبد الغفور.
جنبًا إلى جنب مع زوجي ابنتا الفنان الراحل؛ دنيا وإيمي، وهما رامي رضوان وحسن الرداد لمساندتها وأسرة الفنان، الذي رحل عن عالمنا عن عُمر ناهز الـ84 عامًا.
يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج في كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذي لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات.
وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التي قدمها لعدة أعوام، إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.. وتوفي الفنان سمير غانم قبل ساعات عن 84 عاما إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بخلل في وظائف الكلى إذ قضى عدة أسابيع بالعناية المركزة بمستشفى الصفا.
المصدر: المصري اليوم