حكيم زياش يقترب من الانضمام إلى نادي ميلان

حكيم زياش

أفادت تقارير صحفية بأن النجم المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي، يجري محادثات بشأن الانتقال إلى نادي إيه سي ميلان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
كافح زياش، صاحب الـ 29 عامًا، ليصبح لاعبًا أساسيًا في التشكيلة الأساسية لتوماس توخيل، وسط منافسة من كاي هافرتز وروميلو لوكاكو وماسون ماونت وتيمو فيرنر، وكريستيان بوليسيتش.
تمكن النجم المغربي، من هز الشباك 8 مرات في 44 مباراة الموسم الماضي، بالإضافة إلى تقديم 6 تمريرات حاسمة، لكنه بدأ 14 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي وكان بديلًا في 13 مباراة أخرى.
نتيجة لذلك، يميل زياش، للتقدم في مسيرته المهنية في مكان آخر في موسم 2022-23، لكنه لا يزال متعاقدًا في ستامفورد بريدج حتى صيف عام 2025.
ووفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فإن ميلان – الذي أبعد أوليفييه جيرو وفيكايو توموري عن أيدي تشيلسي العام الماضي – يجري الآن مناقشات حول انتقال حكيم زياش.
يضيف رومانو أن لاعب أياكس السابق كان هدفًا طويل المدى لحاملي السكوديتو، الذين يظلون في حوار مستمر مع وكيله.
يستعد تشيلسي للتخلي عن زياش مقابل السعر المناسب في الأسابيع المقبلة، ويقال أيضًا إن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا منفتح على الرحيل إلى سان سيرو.
دفع البلوز 36 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع زياش، من أياكس صيف 2020، واستمر المغربي في تسجيل 14 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 83 مباراة مع النادي اللندني.