خلال احتفالات الفوز على الترجي: مدرب بالأهلي المصري يتورط في جريمة قتل…

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على مدرب سباحة في نادي الأهلي المصري قتل زميلا له عقب انتصار فريقهم في مباراة كرة القدم مع نادي الترجي التونسي مساء أمس السبت.
وأمرت جهات التحقيق بإيقاف مدرب سباحة بالنادي الأهلي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لاتهامه بالتسبب في وفاة زميله المدرب، بعدما وجه له طعنات قاتلة أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.
وبحسب التحريات والتحقيقات التي جرت في الحادث، احتفل المتهم والمجني عليه بمقر النادي في الشيخ زايد بفوز الأهلي في المباراة التي جمعتها مع الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ثم خرجا إلى الشارع وبدأ المجني عليه في مطالبة المتهم بباقي أموال دراجة نارية اشتراها من الضحية.
وذكرت التحريات أن الطرفين تبادلا السب والقذف ثم تشاجرا سويا بسبب الخلاف المالي حتى دخل المجني عليه إلى أحد المقاهي بالجهة واستل سكينا محاولا توجيه طعنة للمتهم، إلا أن الأخير تمكن من تخليصها من يده، ووجه له طعنات أودت بحياته في الحال، واتصل أحد المارة بالنجدة حيث انتقلت دورية أمنية على عين المكان، وتمكنت من القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة.
هذا وقد تنقل ممثل النيابة على عين المكان أين عاين جثة المدرب القتيل وأمر بإحالتها على المستشفى ووضعها على ذمة الطب الشرعي من أجل تحديد أسباب الوفاة بدقة كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع من أجل تحليل الوقائع..
المصدر: صحف مصرية