خوزي مورثيا (مدرّب النّادي الصفاقسي): عازمون على الفوز لتصدّر ترتيب مجموعتنا

عقد المدرّب الإسباني للنّادي الرياضي الصفاقسي خوزي بيبي مورثيا مساء أمس الثّلاثاء ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات بملعب الطيّب المهيري لتسليط الأضواء على استعدادات فريقه لمباراة الجولة السّادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” القارّية ضمن منافسات المجموعة السّادسة ضدّ متصدّر ترتيب المجموعة نادي دياراف السّينغالي المبرمجة اليوم الأربعاء بملعب الطيّب المهيري انطلاقا من السّاعة العاشرة ليلا.
مورسيا قال إنّ الفريقان سيدخلان المباراة دون ضغوطات اعتبارا لأنّ كلاهما ضمن ترشّحه إلى الدّور ربع النّهائي، مضيفا أنّه رغم ذلك من المنتظر أن تكون المنافسة شديدة خلال المواجهة بما أنّ نادي دياراف حريص على الخروج بنتيجة تجعله يحافظ على اختتام دور المجموعات وهو في صدارة المجموعة الثّالثة في حين أنّ السّي آس آس سيسعى بكلّ ما أوتي من جهد ومؤهّلات للخروج بنقاط الفوز لأهمّية افتكاك المركز الأوّل للمجموعة من منافسه.
مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي أكّد أنّ فريقه سيضع كلّ ثقله في الهجوم للخروج بنقاط الفوز. كما أشار إلى أنّ تشكيلة السّي آس آس ستسجّل بعض التّغييرات مقارنة بالتّشكيلة التي واجهت التّرجّي الرياضي يوم الأحد الماضي، وذلك من أجل إضفاء المزيد من النّجاعة على أداء الفريق.

محمّد كمّون