دقدوق يخرج عن صمته ويكشف سبب فشل صفقة الرّجاء المغربي

حسام دقدوق

كشف اللاعب حسام دقدوق، مدافع نادي الصفاقسي التونسي لكرة القدم، حقيقة توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الرّجاء الرياضي، للانتقال إلى الفريق المغربي بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى توقيعه العقد بشكل رسمي.

ولقطع الشك باليقين، أكد دقدوق في تصريح خاص لـ”العربي الجديد”، حقيقة توقيعه في صفوف الرجاء قائلاً: “لم أوقع على عقد انضمامي للفريق الأخضر، رغم حصولي على عرض من النادي قبل فترة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين”.

وتابع المتحدث نفسه “المفاوضات بيني وبين الرجاء الرياضي وصلت إلى باب مسدود، ولم نتوصل إلى اتفاق بخصوص القيمة المالية للعقد، وبذلك قد نقول إن الصفقة فشلت بصفة رسمية، وأتمنى الخير للفريق في المستقبل، كما أنني سأعود إلى تونس بعدما وصلت المغرب قبل أيام ولم تنجح المفاوضات”.

وكان دقدوق قد كشف في تصريحات إعلامية في تونس، أنه لعب مباراته الأخيرة مع ناديه أمام النادي الأفريقي، في إطار الأسبوع التاسع من مرحلة “البلاي أوف”، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرا إلى أنها هي الأخيرة في مساره مع فريقه الصفاقسي، مبرزاً بأنه سينتقل إلى المغرب، لحسم انتقاله إلى الرجاء، قبل أن يؤكد فشل المفاوضات.

وأثار دقدوق ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية المغربية والتونسية بعد أن أكد انتقاله إلى الرجاء الرياضي، في وقت فندت مصادر مقربة من الفريق المغربي أخبار توقيع اللاعب التونسي في كشوفات الفريق، قبل أن تتضح الرؤية ويتأكد عدم توقيع اللاعب، كما صرح بذلك لـ”العربي الجديد”.

جدير بالذكر أن حسام دقدوق يتواجد في الوقت الحالي بالمغرب، وينتظر أن يعود خلال الساعات القليلة القادمة إلى تونس بعد أن فشلت المفاوضات بينه وبين الرجاء.

المصدر: العربي الجديد