دورة اليابان: المنتخب جاهز لمباراة الغد ضدّ الشّيلي

المنتخب التونسي

اختتم المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم صباح اليوم الخميس 9 جوان 2022 تحضيراته للمباراة التي ستجمعه بمنتخب الشيلي في إطار نصف نهائي دورة اليابان الدولية الودّية، التي تحتضنها مدينة أوزاكا.

هذه المباراة مبرمجة يوم غد الجمعة انطلاقا من السّاعة السّابعة والرّبع صباحا بتوقيت تونس.

العناصر الوطنية خاضت صباح اليوم الحصّة الختامية قبل اللّقاء بميدان قريب من مقر الإقامة، وشهدت الحصّة مشاركة كل العناصر التي سافرت إلى اليابان (24 لاعبا).

خلال الحصّة، تمّ التركيز على الجانب البدني إضافة إلى تطبيق بعض الرّسوم والخطط التي  ينوي الإطار الفنّي اعتمادها في مباراة الغد ضدّ منتخب الشّيلي.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب الوطني التّونسي سيرتدي الأزياء البيضاء أمام الشّيلي، بينما سيرتدي حارس المرمى القميص الأسود، أمّا منتخب الشيلي فسيرتدي القميص الأحمر والتبان والجوارب الزرقاء .

ووفق نظام الدورة سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لتحديد اسم الفائز في صورة انتهاء المباراة بالتعادل دون الالتجاء إلى حصتين إضافيتين. وسيكون بإمكان كل منتخب القيام بـ6 تغيرات في كل لقاء، وذلك اعتمادا على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة للمباريات الدولية الودية، علما وأنّه سيتم اعتماد تقنية الـVAR  في جميع مباريات الدورة. 

محمّد كمّون