رابطة الأبطال الإفريقية: غيابات بالجملة في صفوف التّرجّي في مباراة اليوم ضدّ مولودية الجزائر

في إطار منافسات الجولة السّادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية، سيستضيف الترجي الرياضي التونسي اليوم السّبت نادي مولودية الجزائر.

المباراة مبرمجة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء، وسيديرها طاقم تحكيم جنوب إفريقي يتركّب من الحكم فيكتور غوميز والمساعدين زاخيلي سيوالا وأثنكوزي ندونجيني. وستتولّى قنوات بي إين سبورتس والقناة التّلفزية الوطنية 1 (الشّبكة الأرضية) تأمين النّقل المباشر للمباراة.

التّرجّي الرياضي ضمن ترشّحه إلى الدّور ربع النّهائي من المسابقة منذ فوزه خارج ميدانه في الجولة الرّابعة على نادي الزّمالك المصري، في حين أنّ نادي مولودية الجزائر سيكون مطالبا بتحقيق التّعادل على الأقلّ لضمان مقعد في الدّور ربع النّهائي.

تجدر الإشارة إلى أنّ تشكيلة التّرجّي الرياضي التّونسي ستسجّل عديد الغيابات في مباراة اليوم ضدّ المولودية لأسباب مختلفة ونخصّ بالذّكر غياب فوسيني كوليبالي بسبب ثبوت إصابته بكورونا، وإلياس الشتّي وتوغي بسبب الإصابة التي يشكو منها كلاهما، ومحمّد علي اليعقوبي بسبب جمعه لإنذارين اثنين، إضافة إلى إمكانية عدم التّعويل على حمدي النقّاز وغيلان الشّعلالي لتجنيبهما الحصول على إنذار ثان يحرمهما من تعزيز صفوف الفريق في مباراة الذّهاب للدّور ربع النّهائي.

محمّد كمّون