رابطة الأبطال: كايزر تشيفس يعبر إلى النّهائي على حساب الوداد

انتهت منذ قليل مباراة الإياب للدّور نصف النّهائي لمسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية التي جمعت بين نادي كايزر تشيفس الجنوب إفريقي وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، فريق المدرّب التّونسي فوزي البنزرتي. وقد انتهى اللّقاء على نتيجة التّعادل (0 – 0) – وهي نتيجة مكّنت كايزر تشيفس من الخروج من المباراة ببطاقة العبور إلى الدّور النّهائي لمسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة الذّهاب التي دارت بالدّار البيضاء السّبت الماضي انتهت بفوز كايزر تشيفس على الوداد (0 – 1).
المباراة الثّانية في إطار إياب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية ستجمع مساء اليوم السّبت، انطلاقا من السّاعة الثّامنة بتوقيت تونس، بين الأهلي المصري والتّرجّي الرياضي التّونسي بملعب السّلام بالقاهرة.
لقاء الذّهاب الذي دار بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم السّبت الماضي انتهى على نتيجة (0 – 1) لصالح الأهلي المصري.
ويبقى السّؤال المطروح هل سينجح التّرجّي في التّدارك ويخرج بنتيجة إيجابية تقلب المعطيات لفائدته وتمنحه بطاقة التّأهّل إلى الدّور النّهائي من المسابقة القارّية، أم أنّ الأهلي سيعرف كيف يستفيد من تقدّمه في مباراة الذّهاب والخروج بنتيجة تفتح أمامه الأبواب على مصراعيها لمواجهة نادي كايزر تشيفس الجنوب إفريقي في النّهائي من أجل السّعي للظّفر مجدّدا باللّقب القارّي؟
محمّد كمّون