رابطة الأبطال: هذا ما ينتظره أحبّاء التّرجّي من فريقهم في مواجهة بلوزداد

يستعدّ التّرجّي الرياضي التّونسي لمواجهة ضيفه نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات الإياب للدّور ربع النّهائي لمسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية.
هذه المباراة مبرمجة اليوم السّبت انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي بإدارة الحكم الغمبي باكاري قاساما. وستتولّى قنوات بي إن سبورتس والقناة التّلفزية الوطنية الأولى على الشّبكة الأرضية تأمين النّقل المباشر للّقاء.

بعد هزيمته بنتيجة (0 – 2) في مباراة الذّهاب التي دارت بملعب 5 جويلية بالجزائر يوم السّبت الماضي سيكون التّرجّي الرياضي في مهمّة صعبة في لقاء اليوم.

وينتظر أحبّاء شيخ الأندية التّونسية من فريقهم الانتصار بنتيجة تؤهّله إلى الخروج ببطاقة العبور إلى الدّور نصف النّهائي حتّى يسعى لمواصلة مسيرته في المسابقة بثبات من أجل تحقيق هدفه المتمثّل في تجديد العهد مع التّتويج بكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي سبق للتّرجّي أن فاز بها في 4 مناسبات في سنوات 1994 و2011 و2018 و2019.

أحبّاء التّرجّي الرياضي التّونسي ينتظرون من لاعبي فريقهم خوض المباراة بروح انتصارية عالية والتّركيز الكامل إلى آخر لحظة من المواجهة حتّى يسعوا لقلب المعطيات لصالحهم ويخرجوا ببطاقة العبور إلى المربّع الذّهبي.